الرئيسية / حقوق الملكية الفكرية

حقوق الملكية الفكرية

copyrights

موقع إستروجينات للأنوثة القيادية، هو ملكية شخصية تم تأسيسه في جمهورية تركيا من قبل الاستشارية والمدربة الأستاذة خلود الغفري، وجميع ما هو فيه من دورات ومقالات هو إما من مؤلفاتها وجهدها الشخصي البحت، او تلخيص وإعادة صياغة لمصادر أخرى مع الاشارة للمصدر الأصلي، وتقوم بنشرها مجاناً (فيما عدا قسم الدورات المدفوعة) من باب المنفعة الشخصية والأسرية العامة دون أية مسؤولية أو التزامات لأطراف أخرى.

لذا يشترط موقع استروجينات الالتزام بالاشارة الى رابط واسم الموقع الصريح: استروجينات للأنوثة القيادية ومؤسسته المدربة: أ. خلود الغفري لجميع الاخوات والاخوة لمن اراد الطبع او المراسلة او النقل او الاقتباس او الاستشهاد لجميع ما يرد في موقع استروجينات (فيما عدا الدورات المدفوعة التي يمنع نقل أي جزء منها بالمطلق)، وذلك بغرض النفع النسائي والاسري العامين.

ويمنع على الإطلاق نقل أي جزء من الدورات المدفوعة خارج حدود الدورة في منصة تقديمها.

وتحتفظ استروجينات بحقوق المساءلة والملاحقة القانونية بالنقل والاقتباس منها في احدى الحالات التالية:

١. الانتفاع المعنوي الشخصي بأن ينسب الشخص ما ينقله من استروجينات الى نفسه او مؤسسته او مجموعته او صفحته او قناته بالمواقع الاخرى على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، او اية كتب او منشورات مطبوعة حتى مع الإشارة الى اسم “خلود الغفري” دون أخذ إذن مسبق.

٢. الانتفاع المادي كاصدار دورة أو كتاب او نشره وغيره في مقابل مادي يعود اليه بحيث تُنسب المحتويات الى شخصه او الى شخص كاتبة المدونة دون اتفاق مسبق.

3. نقل أو نشر أي جزء من أجزاء الدورات المجانية خارج موقع إستروجينات دون إذن أو اتفاق مسبق.

4. نقل أو نشر أي جزء من أجزاء الدورات المدفوعة بالمطلق.

وسيتم متابعة كافة الوسائل القضائية والقانونية في البلد التي يقيم فيها الطرف المتعدي، للرد على مثل هذا التصرف غير الاخلاقي وغير القانوني.

شاكرين لكم التعاون والتحلي بروح الامانة وحفظ حقوق الاخرين.

للتواصل والمراسلة: info@estrogenat.com

(تحتفظ إدارة الموقع بحقها في تعديل هذه المقالة في أي وقت)

تواصلي معنا

إن كان لديكِ اقتراح، أو تساؤل، أو شكوى.. يمكنك مراسلتنا مباشرة هنا وسنرد عليكِ في أسرع وقت ممكن.

2 + 7 =